استمارات

استمارة حالات ضم وفتح الفصول للمرحلة الابتدائية والمتوسطة والثانوية      
يستخدم هذا النموذج دائماً مع طلبات قيادات المدارس في حال طلبهم تعديل ميزانية المدرسة من الفصول والطلاب ، ويتم استعمال هذا النموذج مع المرحلة الابتدائية وفي الفترة المتاحة لممارسة الصلاحيات من قبل قيادات المدارس أو في الحالات الطارئة لتعديل تشكيلات الفصول .723448ك.ب1439/3/7.

اسم المدرسة

المرحلة
الابتدائية
الرقم الإحصائي



ميزانية المدرسة المعتمدة من الإدارة :







الكثافة
الأول
الثاني
الثالث
الرابع
الخامس
السادس

المجموع



ف

ط




ف

ط




ف

ط




ف

ط



ف



ط



ف



ط





ف


ط

















ك

ك

ك

ك

ك

ك





ميزانية المدرسة بعد التعديل المقترح :




الكثافة
الأول
2 / ش
2 / ط
3 / ش
3 / ط
السادس

المجموع



ف

ط




ف

ط




ف

ط




ف

ط



ف



ط



ف



ط




ف


ط

















ك

ك

ك

ك

ك

ك






أقرب مدرسة من نفس المرحلة
المسافة
عدد الفصول المشغولة
عدد الفصول الشاغرة





نموذج المبنى

عدد الفصول

العدد
(                  )
 
  

عدد المرافق التربوية

مسميات  المرافق
1-                               2-
3-                               4-
5-                               6-
7-                               8-

الأسباب :
* أسباب الضم      *           أسباب الفتح

1-
2-
3-
4-

التوصيات


1-
2-
3-
4-
أسماء أعضاء لجنة التوجيه والإرشاد

    موافقة بالإجماع  (    )                          موافقة بالأغلبية  (   )
الاسم :                                   التوقيع :                التاريخ    /  /  14هـ
الاسم :                                   التوقيع :                التاريخ    /  /  14هـ
الاسم :                                   التوقيع :                التاريخ    /  /  14هـ
الاسم :                                   التوقيع :               التاريخ    /  /  14هـ

* إرفاق المسقط الأفقي .  اعتماد قائد المدرسة / الاسم :                                   التوقيع :                                              الختم :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

نظرية الذكاءات المتعددة ودورها في فاعلية المتعلم مع معلمه في الصف الدراسي

نظرية الذكاءات المتعددة ودورها في فاعلية المتعلم مع معلمه في الصف الدراسي تعتبر نظرية  هاورد غاردنر  من النظريات المفيدة في معرفة أسا...